مقتطفات من السيمنار الأول لشهر أكتوبر ٢٠٢٣ ، والذي تناول ثلاث خطط بحثية وتم عرض الخطة الاولي للباحثة سماح عبدالرازق غلاب والتي هدفت من خلال دراستها التعرف علي فاعلية التسويق للخدمات الحكومية الرقمية في التأثير علي استجابة مجموعات المصالح (مواطنين – شركات) نحو تلك الخدمات وذلك في ضوء اختبار تأثير مدركات المستخدم نحو المنصة الرقمية .
وتم عرض الخطة الثانية للباحثة ريهان جمال والتي سعت للتعرف علي تأثير حملات التسويق الرقمية الموجهة للمرأة علي تنمية وعيها بالتمكين الاقتصادي فضلا عن تحديد أهم الاستراتيجيات والتكنيكات التي يتم توظيفها خلال تلك الحملات وقامت الباحثة بالدمج بين أكثر من نموذج علمي للوصول إلي نموذج علمي مقترح للدراسة ، وقد حددت الباحثة مجتمع الدراسة التحليلية في حملات التسويق الخاصة بقضايا التمكين الاقتصادي للمرأة في الصفحات الرسمية لكل من ( المجلس القومي للمرأة ، هيئة الامم المتحدة للمرأة)
وقدمت الخطة الثالثة للباحثة إسراء محمد حنفي عن تأثير حملات التسويق الإجتماعي للقضايا البيئة على سلوكيات الجمهور المصري وهدفت للتعرف علي تقييم الجمهور للأنشطة الاتصالية التابعة لحملات التسويق الإجتماعي للقضايا البيئة فضلاً عن رصد مدي تعرض الجمهور للوسائل الاتصالية المستخدمة في حملات التسويق الاجتماعي وتمثل مجتمع الدراسة في صفحات المبادرات الحكومية والصفحات المهتمة بالقضايا البيئية للمجتمع المصري على مواقع التواصل الاجتماعي
وقد أثنى الأساتذة والمحكمون للمشروعات البحثية الثلاثة علي الجهود المبذولة من قبل الباحثين وقدموا لهم بعض الملاحظات التي تثري من قيمة الأعمال المقدمة وإليكم مقتطفات من السيمنار
17-04-2024
الدورات التدريبيه