محاضرة الدورة التدريبية للفرقة الثالثة بالبرنامج الانجليزى تحت عنوان "Social Media Ads/Media Buying 



heba karim eldein  (333)

    جانب من محاضرة الدورة التدريبية للفرقة الثالثة بالبرنامج الانجليزى تحت عنوان "Social Media Ads/Media Buying" و التى يحاضر بها الأستاذ إبراهيم محمد بتنسيق د. جيهان البيطار و أ. ساره خاطر.
    و لقد تم مناقشة العديد من الموضوعات التى تفاعل معها الطلبة بشكل كبير أهمها:
    - تعريف الMedia Buying
    - أهمية الMedia Buying
    - الفرق بين الMedia Buying و الMedia Planning
    - كيفية تحديد الجمهور المستهدف

    .

 اكتب تعليق



  التعليقات

اخبار ذات صلة