نماذج عملية من إنتاج المتدربين في كورس  



heba karim eldein  (117)

    نماذج عملية من إنتاج المتدربين في كورس "Online Branding & Advertising Secrets" مع المدرب الدولي: محمد سمير
    نفذ المتدربين حملة تسويقية كاملة على Ads Manager خلال الكورس التطبيق علي:
    أسرار استهداف الشريحة المناسبة للمنتج أو الخدمة بالعروض التي تجذب انتباه العميل و كيفية وضع المنتج أو الخدمة في ذهن العميل
     كيفية تحديد الميزانية المطلوبة لحملتك الإعلانية و قياس أداء إعلانك و متابعة حملتك الإعلانية علي الفيسبوك
     قياس أداء إعلانك و متابعة حملتك الإعلانية لحظة بلحظة و معرفة النتائج
     مهارة تحديد العملاء (Identifying Customers)
    كل دة وأكتر عشان نخرج متدربين قادرين على الحصول على وظيفة بعد الانتهاء من الكورس من خلال كورسات قسم العلاقات العامة والإعلان ووكالة كلية الاعلام جامعة القاهرة

    .

    بعض تقييمات المتدربين عن المدرب والدورة "Online Branding & Advertising Secrets" المقدمة من قسم العلاقات العامة والإعلان ووكالة كلية الإعلام جامعة القاهرة
    تحت إشراف د. فتحية صبري وأ. فاطمة أحمد.
    وقد أبدى المتدربون مجموعة مقترحات للتحسين والتطوير ننشرها بكل شفافية لتطوير القدرات التدريبية للقسم والوكالة وتحقيق أعلى مستويات الرضا مستقبلا. كما تم تكريم الطلبة
    بعد انتهاء الدورة، وكونها أول خطوة لهم في مجال التسويق الإلكتروني مع المدرب الدولي: محمد سمير.
    ممتنين لهم دوام التفوق و النجاح في حياتهم المهنية

    .

    Online Branding & Advertising Secrets


    لحظات موثقة من داخل كورس "Online Branding & Advertising Secrets" مع المدرب الدولي محمد سمير تحت إشراف د. فتحية صبري وأ. فاطمة أحمد


    تناول الكورس التدريب العملي للعديد من النقاط:
    شرح الأنواع المختلفة للإعلانات على الفيسبوك وكيفية الإستفادة من كل واحدة بشكل فعال.
    مهارة تحديد العميل (Identifying Customer)
    أسرار عمل إعلانات الفيسبوك بطريقة ناجحة (Facebook Ads)


    كل ده وأكتر بشكل عملي من داخل معامل قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، بجامعة القاهرة

    .

 اكتب تعليق



  التعليقات

اخبار ذات صلة